القائمة الرئيسية

الصفحات

ارتفاع المؤشرات الأولية في مادتى الدين والوطنية

 ارتفاع المؤشرات الأولية في مادتى الدين والوطنية

 

 


 بدأت ماكينات التصحيح الإلكتروني تقدير درجات طلاب الثانوية العامة في التربية الدينية والتربية الوطنية.. امس الثلاثاء حيث اكدت المؤشرات في الساعات الاولي من التصحيح ارتفاع نسبة النجاح في المادتين بينما تدخل مادتا الاقتصاد والاحصاء التصحيح اليوم الاربعاء.


الألية التى يتم بها التصحيح الألكترونى

ومن المعروف سالفاً  أن المواد غير المضافة للمجموع يتم تصحيحها إلكترونيا بالكامل في المركز الرئيسي للتصحيح وفروعه بالكنترولات الرئيسية نظرا لاقتصار امتحاناتها على اسئلة الاختيار من متعدد فقط دون اية اسئلة مقالية بعكس امتحانات المواد الاساسية التي تبدأ الاحد والتي تنقسم الي جزئين اولهما الموضوعي ويشمل ٧٠% من الاسئلة والاخر المقالي بنسبة ٣٠%..

 

 

 ترندات الفيديوهات


 شاهد بالفيديو .. 

بسبب رقصها المثير في فرح صديقتها طلاق صاحبة الفستان الأزرق 

أضغط هنا




 ترندات الفيديوهات


 شاهد بالفيديو ...

 نقل جثمان قاتل نيرة لمثواه الأخير

أضغط هنا

 بدء التصحيح الألكترونى للمواد الأساسية

 ومن المتوقع أن تبدأ لجان تقدير الدرجات بكنترولات القطاعات المختلفة للثانوية العامة استقبال مجموعات من المعلمين المتخصصين في كل المواد لتصحيح اجابات الطلاب عن الاسئلة.. ويبدأ عمل هؤلاء المصححين بتقدير درجات اللغة العربية يوم الاثنين المقبل في اليوم التالي لاداء الطلاب الامتحان في المادة.. ثم يتوالى استقبال المصححين حسب كل مادة في اليوم التالي لامتحانها ..

 

 ألية تصحيح الأسئلة المقالية

ويتم نقل اجابات الاسئلة المقالية عن طريق تصويرها باجهزة خاصة ونقل الصورة الكترونيا الي اجهزة التابلت الخاصة بالمصححين لتقدير الدرجات حسب نموذج الاجابة الموضوع مسبقا ..ثم اعادة الاوراق المقدرة بنفس الطريقة إلى مركز التصحيح الالكتروني ليتم ضمها إلى درجات الطالب في الجزء الموضوعي من الاسئلة .. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع