القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد بالفيديو .. بسبب رقصها المثير في فرح صديقتها طلاق صاحبة الفستان الأزرق

 شاهد بالفيديو .. بسبب رقصها المثير في فرح صديقتها طلاق صاحبة الفستان الأزرق 




صاحبة الفستان الأزرق، تصدرت صاحبة الفستان الأزرق تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا شغلت بال المصريين، فتصدرت البحث على مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"، وأخذوا يتساءلون في دهشة "من هي صاحبة الفستان الأزرق؟".

 

حكاية الرقص المثير لصاحبة الفستان الأزرق

حكاية صاحبة الفستان الأزرق بدأت عندما ظهرت سيدة ترتدي فستانًا أزرق، في أحد الأفراح بـمركز السنبلاوين بالدقهلية، كان الأمر عاديًا في البداية، فالسيدة دُعيت في حفل زفاف إحدى صديقاتها، لكن مع فرحتها بصديقتها أخذت ترقص بطريقة عفوية، وصلة الرقص كانت طويلة، أظهرت فيها السيدة كل حركات الرقص المثيرة، ما سبب أزمة لها.  

لم تنتبه السيدة صاحبة الفستان الأزرق أن كل حركات الرقص المثيرة التي أدتها في فرح صديقتها تم تصويرها من خلال الهواتف المحمولة، والتي تم بثها على موقع التواصل "تيك توك"، لتتصدر السيدة صاحبة الفستان الأزرق تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي



انتقادات لصاحبة الفستان الأزرق،

علق أشرف الجندي قائلًا: "صاحبة الفستان الأزرق ابنة مركز السنبلاوين رقصت... وعملت كل ما تفعله الراقصات وما كانتش تعرف أن فيه تصوير هو فيه فرح من غير تصوير... ياسادة مشكلتنا في القدوة وخاصة بعد أن خلت البيوت من الرجال والأمهات كل واحدة في حال ولا علاقة لهن بأبنائهن... عودوا إلى بيوتكن يرحمكن الله". 

وقال أمجد حازم: "السيدة صاحبة الفستان الأزرق هي ياسمين أبنة السنبلاوين، متزوجة ولديها طفل عنده 5 سنوات، وقالت أنها ما كنتش تعرف أنها بتتصور، والفيديو خرب بيتها". 

صاحبة الفستان الأزرق تلفت الانتباه برقصها

ورد أشرف الجيندي فقال:"دى واحدة في فرح صحبتها رقصت زى ما كل الناس بترقص احنا اللى بنكبر وبنصغر براحتنا المواضيع عشان الناس تتكلم في أى حاجه بس هو الصح كل حاجه بحساب كان حد من اهلها كفايا مش لازم الافورة مش لازم تشد الانتباه مش لازم... يعنى الافراح جايه كتير". 

أما غادة عيسى فوجهت رسالة لصاحبة الفستان الأزرق قائلة: "الكل يرقص في الأفراح وبيفرح بس الطريقه اللي بترقص بيها هي اللي غريبه مفيش واحده ممكن تقف في وسط الفرح لوحدها وترقص بالطريقه دي وتعمل الحركات دى". 

صاحبة الفستان الأزرق رقصت مجاملة لصديقتها

ورفض الحاج عبدو باشا محمود عبادي الهجوم على صاحبة الفستان الأزرق فقال: "ياما ناس بتعمل الفحشاء في الخفاء أما هذه الفتاه رقصت شأن كل البنات في مجاملة صديقتها معملتش جرم علي الاقل مرقصتشي مع رجل لوعاوزه تعمل الغلط ليس لها رقيب الا الله بنت فرحانه من قلبها وبتفرح صاحبتها لاتخوضو في أعراض البشر ربنا يفرحها يارب وترقص في يوم زفافها يارب".

ورد محمد العليمي قائلًا: "هى غلطانه والمجتمع مش بيرحم لكن اللى صور مبروك عليك كمية السيئات". 
أما أحمد ممدوح عامر فقال: "دى فى قاعه مش فى مسجد والقاعه فيها ٢٠٠او٣٠٠... أزاي مش عارفه أنها بتتصور الستر جميل". 
وقال سمير فرج الله: "مكنش لازم تجامل صحبتها بالرقص وده مش اي رقص طبعا". 

صاحبة الفستان الأزرق ترتكب خطأ فادح برقصها 

أما عبد الستار سهمود فعلق قائلًا: "هذا فرح واكيد بيكون فيه الصالح والطالح..هذا غلط فادح ومش لازم تجامل صحبتها في فرح مختلط..". 
وقالت سلمى عبد الحفيظ: "صديقة العروسة صاحبة الفستان الازرق، ولعت الفرح رقص وفرحانه أكتر من العروسه". 


في مصر الرقصات قالو هنبطل شغل ونقعد في البيت بسبب صاحبة الفستان الازرق". 

وأثارت التعليقات السلبية والانتقادات السيدة صاحبة الفستان الأزرق، حيث قالت: "أنا في حالي ومكنتش اعرف انى بتصور.. وكنت بفك عن نفسي شوية.. حسبي الله بترجاكم أي حد يشوف الفيديو ممكن يعتبرني اخته ويمسحه أنا والله كنت فرحانه لصحبتي وبرقص لها". 

ياسمين ابنة السنبلاوين صاحبة الفستان ازرق

وقامت ياسمين ابنة السنبلاوين، أو صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، الذي حصد ملايين المشاهدات، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي عايز يطلقني، أنا عمري ما رقصت في أفراح، كنت فرحانة لصحبتي وسخنت في الرقص شوية" حسبما قالت. 

نهاد أبو القمصان تدافع عن صاحبة الفستان الأزرق

وبثت نهاد أبو قمصان مقطع فيديو، عبر صفحتها بالفيس بوك، للدفاع عن صاحبة الفستان الأزرق فقالت: "أنا معرفهاش فتحت الفيديو لقيت بنت قمر بترقص في فرح صاحبتها بمنتهى التلقائية والسعادة، والفرجة على الفيديو مبهجة جدا، لأنها بترقص الرقص المصري الأصيل".

وتابعت نهاد دفاعها عن صاحبة الفستان الأزرق فقالت: "البنت اللي اتهاجمت ديه ملهاش ظهر، لكن لو طلبت مني هقدم لها بلاغات وهجيب حقها هعمل كده، والشباب اللي بتاهجم البنت حجتهم أنها طالما نشرت الفيديو حقها تتشتم، لكن اللي بيحصل ده تنمر وتحرش، وعقوبة كل ذلك تصل إلى السجن 5 سنوات".

 

ووجهت نهاد أبو القمصان انتقادها لمهاجمي صاحبة الفستان الأزرق فقالت: "شوفت كمية انتقادات... للفتاة، والتعليقات كلها مش كويسة، والحقيقة أعداء الفرحة دول، ميعرفوش أن الرقص أداة من أدوات التعبير، وفي الحقيقة المصريين أصلا دايما بيعبروا عن فرحهم من خلال الرقص". 

ووجهت نهاد أبو قمصان رسالة دعم لصاحبة الفستان الأزرق فقالت: "كنتي قمر ومبهجة، وصاحبتك قمرين، ومبهجين وربنا يسعد قلبكم، وعاوزكي تتواصلي معايا...".

القانون يعاقب ملتقط الصور ونشرها 

 ووجهت صاحبة الفستان الأزرق رسالة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي طالبتهم بحذف مقطع الفيديو وقالت: "اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو.. مكنتش اعرف اني بتصور وهطلق بسببكم".
ويرجح القانونيين أن فعل التقاط الصور أو نشرها جريمة طبقا للمواد 309 مكررًا عقوبات وما بعدها، حيث نصت على أن "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة كل من اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمواطن، وذلك بأن التقط أو نقل بجهاز من الأجهزة أيًا كان نوعه صورة شخص فى مكان خاص."

وعلق المحامي ياسر قائلًا: "مع ظهور التصوير الفوتوغرافى وما ينطوى عليه من إزعاج لراحة الإنسان وسكينته، وتعرض ملامح وجهه لعدسات التصوير دون إذن منه، ظهر فى عالم القانون ما يعرف بالحق فى الصورة، لحماية الإنسان من كل الاعتداءات أو الانتهاكات، التى يمكنها أن تمس شرفه واعتباره، لتشويه شخصية صاحبها أواستغلالها للترويج لفكرة معينة، فهناك حق للإنسان فى صورته تعطيه الحق في منع الآخرين من تصويره أو نشر صورته دون موافقته

شاهد الفيديو كامل




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع