القائمة الرئيسية

الصفحات

بالكامل أسئلة وإجابات امتحان الاقتصاد على جروبات الغش

  بالكامل أسئلة وإجابات امتحان الاقتصاد على جروبات الغش

 


 

امتحانات الثانوية العامة 2023، تداولت جروبات الغش عبر تطبيق التليجرام صورا من أسئلة وإجابات زعمت أنها من امتحان مادة الاقتصاد لطلاب الصف الثالث الثانوي بعد دخول الطلاب إلى اللجان.

 ترندات الفيديوهات


 

 شاهد بالفيديو ...

 في الاسكندرية فرح ينقلب إلى ساحة معركة بسبب قطعة جاتوه

 أضغط هنا

 

امتحانات الثانوية العامة 2023

وبدأ طلاب الثانوية العامة 2023، منذ قليل، أداء امتحان مادة الاقتصاد بجميع مدارس الجمهورية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2023  بشعبتيها العلمية والأدبية امتحان مادة الاقتصاد من الساعة التاسعة صباحا وحتى 10 ونصف صباحا. 

امتحانات الثانوية العامة 2023

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع طلاب الثانوية العامة 2023، بضرورة عدم الحضور إلى لجان الامتحان بالتليفون المحمول، أو أي أجهزة رقمية (كمبيوترات بجميع أشكالها).

امتحانات شهادة الثانوية العامة الآن

كما وجهت وزارة التربية والتعليم بضرورة مصادرة أي تليفون محمول في حالة ضبطه، أثناء دخول الطلاب إلى اللجان، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله. 

ونفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تسريب امتحاني الاقتصاد والإحصاء.

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، مطالبا جميع أولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الصفحات، لأن امتحانات الثانوية العامة 2023 مؤمنة بالكامل وهي بمثابة مهمة وطنية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2023، اليوم الثلاثاء، بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول في مادتي الاقتصاد والإحصاء، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان التربية الوطنية.

وتعقد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بـ الثانوية العامة 2023 داخل لجان مؤمنة بالكامل بنظام البابل شيت، بحيث تكون الأسئلة اختيارية ولا توجد أسئلة مقالية.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2023 وصل لـ 783025 طالبا وطالبة منهم 276211 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية و391671 بشعبة علمي علوم و98658 بشعبة علمي رياضة.

عدد طلاب الثانوية العامة في المستشفيات الحكومية ومراكز التأهيل

وأشارت التعليم إلى أن إجمالي أعداد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام في المستشفيات وصل إلى 34 طالبًا وطالبة، وفي مراكز التأهيل إلى 80 طالبًا، بينما وصل إجمالي عدد الطلاب بمدارس العلوم والتكنولوجيا إلى 1824، والطلاب المكفوفين إلى 255 طالبًا وطالبة.

عدد لجان النظام والمراقبة بامتحانات الثانوية العامة 2023

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى أن عدد لجان النظام والمراقبة بكل قطاع على مستوى الجمهورية وصل لـ 11 لجنة، ووصل عدد لجان الإدارة بكل قطاع على مستوى الجمهورية إلى 4 لجان، بينما وصل عدد لجان مراكز توزيع الأسئلة بكل قطاع على مستوى الجمهورية إلى 80 مركزًا، ووصل عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية إلى 2098 لجنة سير.

عدد المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يشارك في امتحانات الثانوية العامة هذا العام على مستوى الجمهورية 2096 رئيس لجنة، و2096 مراقب أول لجنة، و7798 مراقبًا، و14086 معاونًا، و77977 ملاحظًا، و10480 عضو أمن.

 امتحان هذا العام المسرب

















 ترندات الفيديوهات


 شاهد بالفيديو .. 

بسبب رقصها المثير في فرح صديقتها طلاق صاحبة الفستان الأزرق 

أضغط هنا




 ترندات الفيديوهات


 شاهد بالفيديو ...

 نقل جثمان قاتل نيرة لمثواه الأخير

أضغط هنا



امتحان العام السابق مسرب أيضاً 











 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع