القائمة الرئيسية

الصفحات

تشكيل لجان لفحص الأسئلة المقالية

 نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي




يترقب عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال محركات البحث المختلفة عن موعد وطريقة إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022 بعد انتهاء الامتحانات.


موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 

وفي سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة امتحانات الترم الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي سوف تكون بدرجات لأن كل ترم يمثل 50 ٪؜ من الدرجة النهائية، وأكدت مصادر داخل الوزارة أن إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوي، سيكون خلال أيام، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والرصد.


نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي لن تكون اجتياز أو عدم اجتياز.


آخر قرارات وزير التعليم 

واكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة لـ نتيجة الترم الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي 2022، سوف تتولى المدرسة تشكيل لجان لتقدير أوراق الإجابة الخاصة بـ الأسئلة المقالية، وتقوم المدرسة بإعلان النتيجة بعد ورود درجات الطلاب في الامتحانات التي تمت الكترونيًا وتجميعها مع نتيجة امتحان الأسئلة المقالية ويتم ذلك من خلال تشكيل لجنة للنظام والمراقبة بالمدرسة.


وعن موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه خلال أيام ستكون النتيجة معلنة في المدرسة.


امتحانات نهاية العام 

وانطلقت امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام الإلكترونية والورقية بجميع مدارس الجمهورية في 11 و12 مايو الجاري.


وأدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في المدارس الحكومية المجهزة في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية للطلاب في المدارس الخاصة غير المجهزة تكنولوجيا بعد تسكين الطلاب على مدارس حكومية مجهزة تكنولوجيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع