القائمة الرئيسية

الصفحات

 نتيجة الشهادة الإعدادية



حالة من الترقب بين أولياء الأمور في الإسكندرية، خاصة مع اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، حيث بدأت عملية البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية، خاصة مع استمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وانتهاء الامتحانات الخميس الماضي، إلا أن الترقب يزداد في محاولة للتعرف على موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية


موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية

وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية،  عن أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بداية الأسبوع المقبل، حيث ما زالت عملية التصحيح ورصد الدرجات مستمرة في كنترول الشهادة الإعدادية، خاصة أن الطلاب انتهوا من الامتحانات يوم الخميس الماضي فقط.


وأضاف المصدر أنه لا يمكن تحديد موعد مؤكد خاصة في ظل استمرار عملية التصحيح في الكنترول، مؤكدًا أن هناك تعليمات بضرورة مراعاة الطلاب والتدقيق الجيد في كافة أوراق الامتحانات وعملية رصد الدرجات.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

فيما وضع موقع مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، على الصفحة الرسمية للموقع رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث استعدادًا لنشر النتيجة والإعلان عنها قريبًا على الموقع الرسمي للمديرية خاصة بعد الانتهاء من أعمال الرصد.


وللتعرف على النتيجة زور موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية https://alex-edu.com/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع