القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد بالفيديو ... تونس تهين أحمد سعد بسبب المراة

 

بالفيديو .... تونس تهين أحمد سعد بسبب المراة

  أثار الفنان المصري أحمد سعد  جدلا واسعا بسبب مشادة كلامية نشأت بينه وبين منظِمة مهرجان بنزرت في دولة تونس 


وبدأ الشجار عندما رفض سعد الوقوف أمام الكاميرات وحضور المؤتمر الصحفي المتفق عليه من قبل إدارة المهرجان، قائلا في حديثه : "لازم تعرفوا إني موجود هنا معاكم احتراما وتقديرا وحبا لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، لكن ده مش موجود ضمن الاتفاق معايا".


 ولكن منظِمة المهرجان التونسي قاطعته خلال المؤتمر، مبينة أنه ملزم بحضور الندوة، ما دفع المطرب إلى الرد قائلا: "اسكتي لو سمحتي.. اسكتي أنتي.. علشان أنتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات"، لترد منظِمة المهرجان قائلة: تاخد 80 ألف دولار وتخرج. بعدها رد الفنان قائلا: "اخرسي" وغادر المكان وسط حالة من الغضب بين الحاضرين.


 وعاد سعد مرة أخرى محاولا تحسين وتوضيح موقفه، لكنه لم يستطع إكمال حديثه مع ارتفاع صراخ الحضور ومديرة المهرجان التي هاجمته قائلة "أنت مستواك أقل من فنان"، قبل أن ينسحب مجددا من الندوة الصحفية.


 وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد لموقف الفنان المصري، معتبرين أنه لم يخطئ، وأن ردة فعل إدارة المهرجان والحاضرين مبالغ فيها، وما بين معارض له ولأسلوبه الذي اعتبره كثيرون فظا ويمثل "إهانة" للمرأة التونسية.

 

شاهد الفيديو من القناة التونسية

 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع