القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد أن أشهرت إسلامها.. مغنية إنجليزية تطرح كليب "طلع البدر علينا"

 بعد أن أشهرت إسلامها.. مغنية إنجليزية تطرح كليب "طلع البدر علينا"

سلوى لورين



🔸بعد أن اعتنقت الإسلام حبا في الرسول محمد وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت المغنية والكاتبة الإنجليزية سلوى لورين أغنية "طلع البدر علينا" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ولاقت الأغنية رواجًا واسعًا في العالم العربي.


🔹المغنية الشهيرة التي سبق أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، قررت تقديم نسخة جديدة من "طلع البدر علينا" بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار وسحرت كل من سمعها في ذاك الوقت.


🔸وتعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.


🔹وفور طرحها في يوتيوب، احتل وسم سلوى لورين لائحة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وتصدرت محركات البحث المختلفة.


🔸وكتب الفنان السوري يحيى حوى في تغريدة نشرها عبر موقع تويتر: "قالوا لها أن الإسلام عدو للمرأة.. وأن الرسول محمد لم ينصفها، فقرأت وتدبرت وأسلمت وخرجت تغني له وتستقبله كما استقبله الأنصار بالمدينة. المطربة البريطانية سلوى لورين. تسلم لله وتنشد للرسول في ذكرى هجرته، طلع البدر علينا".


🔹وغنت سلوى لورين، مع فنانين كبار مثل إيد شيران، وبعد أن أشهرت إسلامها اتجهت نحو كتابة الأناشيد الإسلامية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع