القائمة الرئيسية

الصفحات

كارثة .. لجان مدرسة خاصة بالكامل فوق 90٪

 

كارثة .. لجان مدرسة خاصة بالكامل فوق 90٪


تم رصد مدرسة عبد الحميد رضوان الثانوية المشتركة ادارة دار السلام التعليمية عدد طلاب شعبة علمي علوم بالمدرسة 163 طالب تبدأ برقم جلوس 

920938 باسم الطالب ابرام القس وتنتهي برقم جلوس 921100 باسم الطالبة ياسمين نصر الدين بان جميع الطلاب حصلوا علي اكثر من 90% بما يوجد ان هناك 163 طبيب متخرج من هذه المدرسة فقط.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق فيما تم رصده من منشورات متنوعة على مواقع السوشيال ميديا لمدارس في محافظات الصعيد بأسماء عائلات معروفة وأبنائها في الثانوية العامة ونتائجهم، والتحقيق من هذه الادعاءات وغيرها وفي سير نظام الامتحانات في هذه اللجان.

وأكدت الوزارة في بيان لها مساء اليوم، أنها تحقق من دقة المعلومات المنشورة وخلفياتها وسوف تتخذ الوزارة الإجراءات القانونية الرادعة في حال ثبوت مخالفات للقانون من أي عنصر في المنظومة التعليمية أو من مروجي معلومات مغرضة.

ونفت الوزارة ما تم تداوله من منشورات كثيرة تدعي أن هناك نتيجتين لنفس رقم الجلوس، مؤكدة هذا كذب ولا أساس له من الصحة وقد تم التحقق من كل ما نشر وتبين كذبه عن طريق التزوير بالفوتوشوب أو البحث عن النتيجة في مواقع مشبوهة لا علاقة لها بالنتيجة الرسمية.

وأهابت الوزارة بالجميع الرجوع إلى موقع الوزارة فقط للحصول على النتيجة الرسمية.




































































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع