القائمة الرئيسية

الصفحات

تداول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس عبر صفحات الغش الإلكتروني

تداول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس عبر صفحات الغش الإلكتروني 




 تداولت صفحا



































ت الغش الالكترونى اسئلة امتحان مادة الجيولوجيا بعد وقت قصير من دخول طلاب الثانوية العامة اللجان فى سابع ايام ماراثون امتحان الثانوية العامة.

يذكر أن الورق المسرب تابع للجنة الامتحانية بمينيا القمح محافظ الشرقية

، ويتتبع فريق مكافحة الغش الصور المتداولة للتعرُّف على مصدرها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


ويؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم)، الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل".


كما يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع، ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)


الصف الثالث الثانوي 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 707 آلاف و992 طالبًا وطالبة، منهم 268 ألفًا و897 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية، و338 ألفًا و882 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم)، و100 ألف و213 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات) في ألفين و89 لجنة سير في المدارس بكل قطاع على مستوى الجمهورية.


امتحانات موحدة

وأشارت إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2022 ستكون موحَّدة على مستوى الجمهورية في جميع المواد من حيث مضمون الأسئلة، لكن مختلفة من حيث ترتيب الأسئلة.


4 نماذج مختلفة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه في كل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، سيتم توزيع 4 نماذج مختلفة من حيث ترتيب الأسئلة بحيث يكون ترتيب الأسئلة عند الطالب مختلفًا عن ترتيب الأسئلة الموجود لدى الطلاب المحيطين به منعا للغش الجماعي.


وانطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الإثنين 20 يونيو الماضي للمواد غير المضافة للمجموع، فيما انطلقت الأحد 26 يونيو الماضي امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية بجميع محافظات الجمهورية.


امتحانات الثانوية العامة 2022

واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لطلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء الأمور ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية للأيام المتبقية للمواد الأساسية المضافة للمجموع، وهي كالتالي:


جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

الأحد 17 يوليو

امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية زمن الإجابة من 9 - 12 شعبة علمي علوم.


امتحان التفاضل والتكامل زمن الإجابة من 9 - 11 شعبة علمي رياضة.


امتحان علم النفس والاجتماع زمن الإجابة من 9 - 12 الشعبة الأدبية.


الثلاثاء 19 يوليو

امتحان الجبر والهندسة الفراغية زمن الإجابة من 9 - 11 شعبة علمي رياضة.


الخميس 21 يوليو

امتحان الأحياء زمن الإجابة من 9 - 12  شعبة علمي علوم.


امتحان الرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا" من 9 لـ 11 شعبة علمي رياضة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع