القائمة الرئيسية

الصفحات

بالتليجرام تداول اجابات امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة

 

بالتليجرام تداول اجابات امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة

بالتليجرام تداول اجابات امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة


خطوات تأجيل امتحان بعض المواد في الثاموي العامة


تداولت صفحات الغش الإلكتروني المنتشرة عبر صفحات السوشيال ميديا أجزاء من اجابات امتحان مادة التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة، والموجودة ضمن المواد الغير مضافه للمجموع، وذلك بعد مرور حوالي نصف ساعة من بدء لجنة الامتحان.

 

كيف تحصل على أعفاء كامل من المصاريف الجامعية والمدرسية وكذلك تكاليف التابلت
 

وعلى صعيد متصل يؤدي 707 ألف و992 طالبا وطالبة في الشعبتين العلمية والأدبية معا، الامتحان فى مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية، وذلك ضمن المواد غير المضافة للمجموع، اليوم الإثنين، داخل مقار حوالي 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى جمهورية مصر العربية.


لو انت طالب جديد فى المرحلة الثانوية يبقى لازم تعرف كل حاجه عن نظام التابلت
                                               اضغط هنا 

 

  وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات التي أعلنتها الوزارة من قبل، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات" تسمح لهم بالغش.

اعرف كل شئ عن الهجرة لأمريكا .... التقديم مجانا

 

وأضاف الوزير، أن كتيبات المفاهيم للمواد الأساسية سوف يتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل بدء اللجان الامتحانية، مؤكدًا بضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

 

 بلاش تدخل ثانوي عام .....  اعرف التفاصيل

اضغط هنا

 

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن كتيب المفاهيم سوف يتم  استخدامه للسنوات المقبلة، مطالبًا المراقبين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية خلال سير الامتحانات والعمل على توفير الهدوء داخل اللجان وذلك حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 قد انطلقت صباح اليوم الإثنين، وتستمر الامتحانات حتي  الخميس 21 يوليو المقبل، وسط اجراءات أمنية واحترازية مشددة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع