القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التربية والتعليم يعين أحد المدرسين براتب 50000 ألف جنيه خالصة الضرائب والتأمينات

 

بالمستندات وزير التربية والتعليم يعين أحد المدرسين براتب 50000 ألف جنيه خالص الضرائب والتأمينات


 قام الأستاذ عمرو عبدالسلام المحامي بالنقض من خلال صفحته على الفيس بوك بنشر الأتي بالنص







 فضيحة بالمستندات
وزير التربية والتعليم يعين أحد المدرسين  براتب 50000 ألف جنيه خالص الضرائب والتأمينات 



لما يتم تعيين مدرس صغير السن وقليل الخبرة  كمدير تنفيذي لمدرسة منارة المستقبل الدولية  للغات التابعة لإدارة المقطم التعليمية واحدي مدارس 30 يونيو المتحفظ عليها براتب شهري صافي 50000 ألف جنيه خالصة الضرائب والتأمينات  بعد ما كان يعمل مدرس بإحدى المدارس  براتب شهري  1700 جنيه
 يبقى لازم نسأل السيد وزير التربية والتعليم بصفته رئيس مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو وأعوانه؟ ماذا تفعلون بأموال الدولة؟ وهل أموال الدولة وممتلكاتها أصبحت غنيمة مستباحة لكل من هب ودب أن يعبث بها ويهدرها؟
لماذا تم استبعاد الدكتورة صفاء المعداوي المدير التنفيذي السابق للمدرسة قبل التعاقد مع هذا الشخص بيومين وبدون سابق إنذار رغم الإنجازات التي حققتها هذه السيدة العظيمة وحصولها على شهادة الجودة الأميريكية؟ ما هي مقومات هذا الشخص  الذي تم التعاقد معه كمدير تنفيذي ومستشار لمدير المكتب الفني رغم حداثة سنه وافتقاره الي الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظيفة ؟

وماهي الاعمال التي يقدمها نظير حصوله علي هذا المبلغ الذي يتجاوز راتب الوزراء ورئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ورئيس مجلسي النواب والشيوخ ؟ 

واذا كان هناك فائض في أموال الوزارة  لتعيين مثل هؤلاء الأشخاص  وبهذه  الرواتب الغلامية  فلماذا تمتنعون عن سد العجز الموجود بالمدارس وتشغيل شباب الخريجين ؟


ولماذا طالبتم المعلمين ان يتطوعوا بدون اجر او ي20 جنيه للحصة علي الرغم من ان راتب هذا الشخص من الممكن ان يسد عجز مايقرب من 50 معلم علي الأقل من الخريجين ؟

اين الرقابة الإدارية المحترمة من كل هذا الذي يحدث داخل وزارة التربية والتعليم ؟

رد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على ما نشرة  عمرو عبدالسلام المحامي بالنقض 

 
وجاء رد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على ما نشرة  عمرو عبدالسلام المحامي بالنقض
حول تعيين مدرس مقابل 50 ألف جنيه خالصة من الضرائب والتأمينات بإحدى المدارس الدولية.

فائلا إن هذا المحامي لا يعمل إلا على التشهير بالتعليم والتكسب من وراء ذلك.

 وتابع وزير التعليم بأن مدارس 30 يونيو مدارس الإخوان سابقا، تدار حاليا بلجنة تحفظ من وزارة العدل وتحت إشرافها المباشر، والمدرسة المشار إليها هي مدرسة دولية لا علاقة لها بكوادر التربية والتعليم ولا موازنات التربية والتعليم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع