القائمة الرئيسية

الصفحات

على مسؤلية الجمهورية : إنخفاض في مجاميع كليات القمة والكليات الأدبية تشهد تغيرات طفيفة

 على مسؤلية الجمهورية : إنخفاض في مجاميع كليات القمة والكليات الأدبية تشهد تغيرات طفيفة




كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ، حيث اكدت ان النتيجة سوف تعلن فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بعد حوالى ٧ ايام من اليوم السبت



ومن المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجتها عبر موقع الوزارة، بالاضافة الى اعلان النتبجة عبر اليوم السابع بعض المنصات الإخبارية الاخرى فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم.


وفى نفس السياق اكدت وزارة التربية والتعليم أن النتائج ستكون مبشرة وسوف يحصل الطلاب على حقوقهم كاملة سوف تطبق الوزارة معايير التصحيح بشكل دقيق لتحقيق مصلحة الطلاب.

وعلى صعيد آخر أكدت مصادر مطلعة أن هناك تراجع كبير في درجات مواد الفيزياء و اللغة العربية عن العام السابق بينما نالت التغيرات الطفيفة من المواد الادبيه ومما لاشك فيه أن تنسيق كليات القمة ستشهد إنخفاض ملحوظ هذا العام بينما ستحتفظ الكليات الأدبية بتنسيق مقارب لتنسيق العام الفارط.


واشارت الوزارة الى انتظام عمليات تصحيح الثانوية العامة، وأن مراحل التصحيح الإلكترونى تسير بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، حيث يتم التصحيح مركزيا وليس عن طريق كنترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع