القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد الأجازات الرسمية لأجراء انتخابات مجلس النواب 2020

 

مجلس النواب,انتخابات مجلس النواب,موعد انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠,انتخابات,انتخابات مجلس النواب 2020,انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠,موعد انتخابات مجلس النواب,مجلس النواب المصري,ميعاد انتخابات مجلس النواب,مواعيد انتخابات مجلس النواب,ميعاد انتخابات مجلس النواب 2020,موعد الاعاده لانتخابات مجلس النواب,تقسيم دوائر انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠,2020 كل ما تريد معرفتة عن انتخابات مجلس النواب,تشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات مجلس النواب,موعد انتخابات مجلس النواب2020,مواعيد انتخابات مجلس النواب٢٠٢٠

مواعيد الأجازات الرسمية لأجراء انتخابات مجلس النواب 2020

بوابة الألفا الأخبارية : أيام قليلة تفصلنا عن سباق انتخابات مجلس النواب 2020، والكثير من المواطنين يبحثون الآن من خلال محركات البحث عن موعد انتخابات مجلس النواب 2020 وكذلك رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية، ليشاركوا في الانتخابات المقبلة والتى من المؤكد إنطلاق جولتها الأولى في أيام 24 و 25 أكتوبر الجاري في داخل جمهورية مصر العربية ولذلك فإن بوابة الألفا الأخبارية ترصد لكم من خلال هذا  التقرير كيفية الاستعلام عن اللجان الانتخابية.

 

انتخابات مجلس النواب 2020.. رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

 

أعلنت الهيئة العليا للانتخابات عن ثلاث طرق للأستعلام عن اللجان الانتخابية بجميع المحافظات خلال المرحلتين الأولى والثانية من انتخابات مجلس النواب وهى :- 

 

 

1_ الطريقة الأولى هى الدخول عبر الموقع الإلكتروني الهيئة العليا للانتخابات ( من هنا ) وكتابة الرقم القومي للشخص الناخب المكون من 14 رقم وستظهر له نافذة بها كافة بيانات الناخب من حيث الاسم الرباعي ومكان ورقم لجنته الأنتخابية ورقمه في كشوف الناخبين وتاريخ التصويت المحدد له.

 

 

2_ الطريقة الثانية هي إرسال رسالة نصية من الهاتف المحمول على رقم 5151 بالرقم القومي للشخص الناخب وسيتم الرد عليها بنفس الرقم في خلال 10 دقائق بمكان ورقم اللجنة الانتخابية.

 

 

3_ الطريقة الثالثة هي الاتصال بالخط الساخن 141 وسيتم الرد عليك والاستعلام عن الرقم القومي المكون من 14 رقم لتحديد مكان ورقم اللجنة الانتخابية المحددة لك.

 

انتخابات مجلس النواب 2020.. موعد الجولة الأولى في انتخابات مجلس النواب

و وفقا للجدول الزمني الذي حددته اللجنة العليا لانتخابات مجلس النواب 2020 فإن انطلاق الجولة الأولى في الخارج سيكون في أيام 21 و22 و 23 أكتوبر، بينما تجرى الانتخابات في داخل جمهورية مصر العربية يومي 24 و25 أكتوبر وستكون جولة الإعادة في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر وفي الداخل يومي 23 و24 نوفمبر وذلك في 14 محافظة هى: الجيزة وبني سويف والفيوم وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة والوادي الجديد ومطروح والمنيا وسوهاج وقنا وأسيوط والأقصر.

 

انتخابات مجلس النواب 2020..  انتخابات مجلس النواب في ظل فيروس كورونا

 

قبل التعرف على موعد انتخابات مجلس النواب 2020.. رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية، يجب أن يعرف الناخبين أن اللجنة العليا للانتخابات قد فرضت إجراءات احترازية على الناخبين خلال تواجدهم باللجان الانتخابية للأدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب بجولتيها الأولى والثانية وحتى ظهور النتيجة النهائية لأسماء الفائزين في انتخابات مجلس النواب من حيث التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات الواقية وتعقيم اللجان 3 مرات يوميا.

 

انتخابات مجلس النواب 2020.. انتخابات مجلس النواب أجازة رسمية

 

وكانت مدارس جمهورية مصر العربية والمقرر أن تكون مقارا للجان الأنتخابية قد بدأت في التنويه على تعطيل الدراسة بها واعتباره يوم أجازة رسمية اعتبارا من غداً الخميس وحتي الأحد من الأسبوع المقبل


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع